مسابقة "ريادة الأعمال للشباب لعام 2019"

للسنة السادسة على التوالي، تنظّم الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم، بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، مسابقة "ريادة الأعمال للشباب لعام 2019"، وذلك يوم الجمعة 12 نيسان/أبريل الساعة 3 بعد الظهر في قاعة المؤتمرات في وزارة التربية والتعليم العالي، بيروت.

تتألف لجنة التحكيم من مديرة مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت مارغو الحلو، والمدير العام لمؤسسة كفالات خاطر أبي حبيب، ورئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم فؤاد زمكحل، ونائب حاكم مصرف لبنان سعد العنداري، والمدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي فادي يرق، ورئيس مؤسسة الخليل الاجتماعية الشيخ فريد الخليل، ومؤسِسة ومديرة شبكة نوايا للتواصل الاجتماعي والمشاركة في تأسيس SE Factory زينة صعب.

مسابقة "ريادة الأعمال للشباب" هي مسابقة موجّهة لطلّاب المرحلة الثانوية في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد المهنيّة الذين هم مدعوّون لابتكار مشاريع تُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن مجتمعاتهم من أجل بناء العالم الذي يريدونه. وتهدف إلى تحفيز روح الابتكار لدى الطلّاب من خلال إطلاق العنان لمخيلتهم في تصميم مشاريع صغيرة تساهم في بناء قدراتهم وتعزز روح المبادرة لديهم.

يرجو مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت من جميع المؤسسات الإعلامية إيلاء هذا الحدث التغطية اللازمة.